Fortnite » أخبار » الحصون التاريخية

الحصون التاريخية

Fortnite هي لعبة بقاء في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Epic Games في عام 2017 باستخدام Unreal Engine 4. اكتسبت شعبية واسعة بسبب وضع Battle Royale الخاص بها.
المزيد من آخر الأخبار.

تاريخ فورتنايت
تم الإعلان عن اللعبة في عام 2011 بواسطة Epic Games. اللعبة التي أنشأها مؤلف "Unreal Tournament" الشهيرة جذبت على الفور اهتمام العديد من محبي الاستوديو. ولم يتم نشر الأخبار التالية عن اللعبة إلا في عام 2014، عندما أعلنت الشركة أن اللعبة ستكون مجانية، وسيتم إصدار نسخة ألفا المغلقة في ديسمبر. ظهرت النسخة التجريبية المغلقة بالفعل على أجهزة كمبيوتر Apple في عام 2015.

وبالفعل في عام 2017، ظهرت اللعبة في الوصول المبكر، ويمكن لأي لاعب تنزيل Fortnite، ولكن مقابل رسوم. وفي أغسطس، أكدت Epic Games أن أكثر من مليون شخص لعبوا لعبة Fortnite.

على الرغم من أن اللعبة بيعت بشكل جيد، إلا أن النتائج لم تعجب مطوري اللعبة وكانت الشركة تبحث عن فرص لجعل اللعبة أكثر شهرة. وكانت هذه الفرصة هي إنشاء وضع Fortnite Battle Royale، وهو ما جعل لعبة Fortnite اللعبة الأكثر شعبية لعام 2018.

fortnite

نبذة عن لعبة فورتنايت

Fortnite هي لعبة رمل بقاء تعاونية.
عند بدء اللعبة لأول مرة، يتم الترحيب بالمستخدمين باستخدام محرر إنشاء الشخصيات. هنا، يمكن للاعب تعيين شخصيته إلى واحدة من أربع فئات: النينجا، البناء، الأجنبي، الكوماندوز. كل فئة لها خصائصها الخاصة ومجموعة معينة من الخصائص. على سبيل المثال، يمكن للباني بناء مباني ضخمة، وفئة النينجا هي سيد الأسلحة القتالية.

في بداية المقطع، يتم إعطاء اللاعب أسلحة مختلفة. يمكنك استخدام أسلحة بعيدة المدى (بندقية وبندقية قنص) وأسلحة مشاجرة (سكين، كاتانا). يتمتع اللاعبون بالقدرة على صنع الأسلحة بالإضافة إلى تخصيص المهارات بشكل مستقل.

تُسعد الوقائع المنظورة وأوضاع اللعب المستخدمين دائمًا بديناميكياتهم وتفاصيل العالم من حولهم. للبقاء على قيد الحياة، تحتاج إلى بناء وتقوية وجمع جميع أنواع الموارد المفيدة والقتال مباشرة مع خصومك. موجات الوحوش تصبح أقوى مع كل حلول الظلام، لذلك من الأفضل أن تكرس نفسك بالكامل للتحضير خلال النهار. من الأفضل تقاسم مسؤوليات جمعها مع زملائك اللاعبين لتجنب نقص أرسنال.

وكما ذكرنا في مقالتنا السابقة فمن الأفضل الاستعداد خلال النهار. استكشاف وبناء وتعزيز المواقع. في اللعبة، يمكنك بناء المباني من أي نوع ولكل ذوق. أولاً، ابحث عن المنطقة التي تريد إنشاء قاعدتك فيها. ابدأ بمسح الموقع المحدد وابدأ البناء. يمكن بناء المباني من مواد مختلفة: الحجر أو المعدن أو الخشب. يمكن إصلاح جميع المباني في اللعبة إذا انحرف المبنى الخاص بك فجأة عن المثالية.

تحتاج إلى تدمير الأشياء المحيطة لجمع الموارد اللازمة للبناء. إذا حصل بطلك على "كرة صفراء" معينة، فستحصل على مستوى جديد من سرعة التجميع وميزات القتال.
fortnite


مؤامرات فورتنايت


يتم نقلنا إلى الماضي القريب، عندما اجتاح كوكب الأرض موجة من الكوارث. تضرب الأعاصير والعواصف كوكبنا وتدمر سكان العالم. بالإضافة إلى ذلك، ظهر فيروس على الأرض، والذي حول جميع الناس إلى قشور (التناظرية المحلية للزومبي). العقول هي أرواح شريرة تدمر وتصيب كل شيء في طريقها. من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف الرهيبة وإنقاذ الكوكب من الانقراض، يتحد الناس في مجموعات ويدافعون عن أنفسهم ضد الصعوبات.
تنقسم حملات القصة إلى مهام بمستوى معين من الصعوبة. الخريطة في المهمات مقسمة إلى 4 مناطق وتبدأ اللعبة في أماكن مختلفة في كل مرة.

اشترك وكن على اطلاع بكل أحداث أفضل لعبة في العالم!

أكتب تعليقا