Fortnite » أخبار » ليغو فورتنايت

ليغو فورتنايت

لعبة Fortnite لن تكون هي نفسها أبدًا. مع إصدار الفصل الجديد، ستظهر 3 أوضاع جديدة في Fortnite: LEGO Fortnite وRocket Racing وFortnite Festival. تاريخ إصدارهم معروف بالفعل وسنعرف ما يمكن توقعه منهم قريبًا جدًا. سنقدم الآن المعلومات الأساسية حول كل وضع، والأهم من ذلك، أن جميع الأوضاع المقدمة ستكون مجانية لجميع اللاعبين.
المزيد من آخر الأخبار.

ليغو فورتنايت

LEGO Fortnite هي لعبة مغامرات على طراز LEGO حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة والإبداع في عالم من ألعاب البناء البلاستيكية. تنتظرك عوالم كبيرة مفتوحة حيث يجتمع سحر بناء عالمين معًا. اللعبة مناسبة لأي عمر - الشيء الرئيسي هو العمل الجماعي والاستعداد لمواجهة التحديات. LEGO Fortnite هو تعاون بين Epic وThe LEGO Group.
سيظهر الوضع في اللعبة في 7 ديسمبر 2023.
fortnite

سباق الصواريخ


Rocket Racing هي لعبة سباق أركيد مثيرة ومناسبة للمنافسة بين مجموعة من الأصدقاء والسباق الفردي الاحترافي. ستجد العديد من المسارات الفريدة مع الانجراف والطيران والتسارع وغيرها من الميزات الفريدة. تم إنشاء هذا التعديل بواسطة فريق Psyonix الذي يعرف الكثير عن السيارات التي عملت في Rocket League. سيكون للوضع بطاقة معركة خاصة به مع إضافات متنوعة لمركباتك.
سيظهر الوضع في اللعبة في 8 ديسمبر 2023.
fortnite

مهرجان الحصن


يعد مهرجان Fortnite وضعًا موسيقيًا جديدًا في نوع لعبة الإيقاع. قم بدعوة أصدقائك لتشكيل فرقتك الموسيقية الخاصة أو قم بعزف منفرد لأغاني الفنانين المفضلين لديك. تم تطوير هذا الوضع بفضل Harmonix، الاستوديو الذي أنشأ لعبة الموسيقى الشهيرة Rock Band. سيكون لهذا الوضع بطاقة معركة خاصة به، والتي لم يُعرف محتواها بعد. ولكن سيحدث شيء واحد بالتأكيد - في الموسم الأول، سيسعدنا The Weeknd بموسيقاه.
سيظهر الوضع في اللعبة في 9 ديسمبر 2023.

العلامات:

Fortnite فورتنايت لعبة

اشترك وكن على اطلاع بكل أحداث أفضل لعبة في العالم!

أكتب تعليقا