Fortnite » أخبار » نصائح للمبتدئين

نصائح للمبتدئين

إذا لم تجرب لعبة Battle Royale من Epic Games بعد، فهذا هو الوقت المناسب. نحن نقدم بعض النصائح البسيطة والمفيدة التي ستساعد المبتدئين على التعود بسرعة على هذا النظام.
المزيد من آخر الأخبار.

أسلوب
لدى Fortnite أسلوبي لعب سائدان: نشط وسلبي. النمط السلبي أكثر موثوقية - تجنب الاصطدامات المباشرة مع الأعداء، يمكنك بسهولة أن تجد نفسك في آخر عشرة أو حتى خمسة ناجين. نشط يعني العدوان المبكر والمناوشات مباشرة بعد الهبوط. يعد أسلوب اللعب هذا أكثر خطورة، ولكنه سيزيد من مهاراتك ومهاراتك الصغيرة في النطاق.
تذكر: لست بحاجة إلى قتل ما بين 10 إلى 20 خصمًا مثل أفضل مقدمي البث للفوز بلعبة Fortnite. يكفي هزيمة عدو أخير، لكنك مازلت غير قادر على تجنب المعركة تمامًا.

15 نصيحة للمبتدئين في لعبة Fortnite

  • نصيحة رقم 1: "من خلال اللعب النشط، ستكتسب خبرة في المبارزات السريعة وإطلاق النار الجماعي، وستتعلم كيفية التنقل بشكل أفضل على الخريطة ومواقف اللعبة المختلفة."
  • النصيحة رقم 2: "لا يجب أن تجلس في الأدغال حتى اللحظة الأخيرة وتأمل أن يخطئ خصمك - نادرًا ما ينجح هذا التكتيك. لكن لا تتدخلوا دون داعٍ: دعوا خصومكم يقتلون بعضهم البعض".
  • نصيحة رقم 3: "المبادرة في Fortnite تكون دائمًا في جانب المهاجم. "كلما كنت أكثر نشاطًا وإصرارًا، قل الوقت الذي سيتاح لخصمك للاستعداد لهجومك."

fortnite

نقطة الإسقاط
مع اللعب النشط، من المنطقي القفز إلى المناطق الشعبية - الأبراج المهجورة أو Hidden Pond أو Thorn Springs أو Market. عادةً ما ينزل عدة أشخاص إلى هناك في نفس الوقت، وفي الدقائق القليلة الأولى سيكون هناك شخص ما للتصوير معك. اللاعبون السلبيون الذين يرغبون في الزراعة والبحث عن الغنائم بهدوء دون المخاطرة بمواجهة خصم يحبون الهبوط على حافة الخريطة.

نصيحة رقم 4: "نقطة الهبوط الجيدة هي تلك التي يمكنك من خلالها نهب 3-4 صناديق بهدوء ودون إزعاج. القطرات المأخوذة منهم ستكون كافية للمرحلة الأولى من اللعبة."

نصيحة رقم 5: "من الأفضل الهبوط في مواقع بها خيارات لتغيير المواقع بسرعة. على سبيل المثال، بالقرب من المركبات أو الحبال الانزلاقية أو ينابيع المياه الساخنة."

نصيحة رقم 6: "فكر في طريقك مسبقًا حسب الموقع. حاول البقاء على أرض مرتفعة وتجنب الماء، الذي يبطئ سرعة حركتك بشكل كبير."

نصيحة رقم 7: "حاول الدخول إلى المنازل من خلال جدار أو سطح وليس من خلال المدخل الأمامي - وبهذه الطريقة تقل احتمالية الوقوع في فخ أو كمين. تجنب المساحات الضيقة التي لا مجال للمناورة فيها."

فيما يلي بعض الأمثلة على نقاط الإسقاط غير الواضحة:
fortnite

غنيمة

هناك العديد من أنواع الأسلحة في Fortnite، لكن القليل منها فقط فعال حقًا في القتال. يتم استخدام معظم الأسلحة بشكل ظرفي أو بدافع اليأس (في حالة السقوط السيئ). تحتوي اللعبة أيضًا على مواد استهلاكية مفيدة تحتاج إلى جمعها في أسرع وقت ممكن. التحذير هو أن كل لاعب لديه خمس فتحات مخزون فقط، كما أن تخزين معدات الأسلحة التي ستكون مفيدة طوال المباراة أمر بالغ الأهمية.
البنادق هي السلاح الأساسي في Fortnite، وهي أداة لا تقدر بثمن في المعارك القريبة أو الداخلية. الأوتوماتا هي الحليف الثاني الأكثر موثوقية في القتال المباشر. عادة ما يتم شراؤها مع البنادق، بعد ضربة جيدة، تحتاج إلى إنهاء خصمك بسرعة "بالنار السريعة". المدافع الرشاشة ضرورية للقتال على مسافات متوسطة وأحيانا طويلة. وبمساعدتهم، يمكنك أيضًا تدمير مباني خصومك بسرعة. تنقسم المدافع الرشاشة إلى عادية وثقيلة وصامتة. يكمن الاختلاف بينهما في الفروق الدقيقة في التصوير وعليك التعود عليها جميعًا.

fortnite
ستكون أنواع الأسلحة المدرجة كافية في أي مباراة. يمكنك أن تأخذ شيئًا آخر، ولكن حتى لا تخاف من السقوط من ارتفاع، من الأفضل ترك فتحة واحدة للجرعات الواقية أو مجموعات الإسعافات الأولية، وآخر فتحة للطائرات الشراعية المعلقة في الجيب.

لا تحتاج إلى مسدسات وبنادق قنص وبنادق قنص وقنابل يدوية وبنادق متكررة ومدافع صغيرة وغيرها من الهراء. كل من هذه الأسلحة لها عيوبها الكبيرة - الدقة المنخفضة، وقت إعادة التحميل الطويل جدًا أو الضرر السيئ. يمكنك محاربتها، لكنها ليست بالضرورة عناصر أساسية للمبتدئين.

نصيحة رقم 8: "حاول استخدام نفس إعداد السلاح تقريبًا في كل مباراة. وهذا سيسهل عليك التعود على إطلاق النار من الخلف كثيرًا في Fortnite."

نصيحة رقم 9: "تعلم كيفية إطلاق النار من مدافع رشاشة ذات طلقة واحدة. من المهم ألا تفوت اللقطة الأولى: وبهذا تكشف عن مكانك لخصمك.

نصيحة رقم 10: "تذكر أن طلقات الرأس تسبب أضرارًا جسيمة."

نصيحة رقم 11: "تجاهل الأسلحة غير القياسية لمقدمي البث المباشر. ليس هناك سر هنا: غالبًا ما تكون لعبة للجمهور أو تفضيلات شخصية بحتة.

نصيحة رقم 12: "يعتبر Mobile Rift وLauncher من العناصر الأساسية. إنها فعالة بشكل خاص في أواخر المباراة مع حافة متحركة عندما تحتاج إلى تبديل المراكز بسرعة."
تذكر: أفضل اللاعبين كانوا في يوم من الأيام مبتدئين.

بناء


في أي لعبة إطلاق نار، يحاول اللاعب بشكل غريزي الاختباء عند إطلاق النار. يعمل هذا بشكل مختلف قليلاً في Fortnite، لأنه بفضل ميكانيكي البناء، يمكنك دائمًا بناء ملجأ أينما كنت واقفا. أنت بحاجة إلى جعل "منعكس البناء" هذا تلقائياً حتى تتمكن على الفور من بناء الجدران من حولك عند الطلقات الأولى للعدو. في مثل هذا "المخبأ" يمكنك انتظار هجوم العدو وتحديد موقعه وتقييم خيارات الهروب والآفاق المستقبلية في المعركة. في النهاية، سوف تكسب الوقت لاستعادة صحتك أو درعك.

نصيحة رقم 13: "كل نوع من الجدران له حدود قوته الخاصة. لن يستمر الخشب لفترة طويلة، ولكن ليس من السهل تدمير جدار حجري أو معدني. ولا تنس تغيير نوع مواد البناء حسب الموقف."

نصيحة رقم 14: "لا تكن كسولًا للوصول إلى النقاط الحرجة أثناء التعدين. وبالتالي، لن تحصل على مواد إضافية فحسب، بل الأهم من ذلك، ستوفر الوقت. على سبيل المثال، ستوجه ضربات أقل لاختراق جدار أو سقف المنزل، مما يعني أنك ستحصل على الغنائم بشكل أسرع من خصمك.

نصيحة رقم 15: "تعرف على كيفية تعديل المباني الخاصة بك بسرعة. ثم ستزداد فرصك في الفوز بالمبارزات بشكل كبير. تدرب جيدًا في Sandbox لبناء روابط مريحة.

اشترك وكن على اطلاع بكل أحداث أفضل لعبة في العالم!

أكتب تعليقا